Friday, March 25, 2011

تدوينه اخر الليل

الساعة الان الثانيه عشر وخمسة عشر دقيقه بعد منتصف الليل ، وقد فاض الكيل بي من البيديا ، يا الاهي اشعر كان الاجازه أتت على هوى أطباء القسم لينتقمو منا بعد لقاءنا الغير متوقع مع العميد بخصوص ما حدث من تقصير منهم تجاهنا نحن طلبة خامس , بحجة انهم منشغلون بتدريس طلبة التخرج سادس .. وما الفرق هنا ! نحن جميعا سننهي هذه الماده مرة واحده وللابد ، على كل حال لم يبقى على الامتحان الكثير ، بعد غد السبت بإذن الله ..
اشعر أني اكتب بثقل كان الكلمات تأتي من زمن سحيق ، البيت هاديء ولا يوجد الا أنا ، الجميع خرج لقضاء خميس جميل وانا وحدي اراجع في هذا المنهج البليد ( خلاص حزنت على نفسي حبكي ) . حسنا يكفي رثاء على نفسي .. دعوى كتابتي هذه المذكره ليس ازعاجكم بوحدتي في هذا الليل البهيم << عجبتني .. انما لأذكر هذا الإهداء الذي وجدته في احد( غنائمي ) اقصد كتبي التي وصلت البارحة من الرياض ، رغم أني رفضت استلامها قبل ان انهي البيديا ، الا ان البيديا أبى الا ان يكون ذو دم ثقيل ويطيل جلسته معي حتى بعد غد ان شاء الله ..
اعتقد ان الإهداء كان مؤثر جداً بالنسبة لي ، حتي جعلني اكتب هذه التدوينه فقط لاجله ..
الكتاب : البوصله القراانيه ، إبحار مختلف بحثا عن خريطة للنهضة .
المؤلف : د. احمد خيري العمري
الصفحات : ٤٧٧
زمن القراءه : لا اعتقد أني سأقوم بقراءته قريبا ، سادعه لأيام الصيف ، حيث ان الكتاب يبدو بحاجه الى نوته لتدوين الملاحظات وقلم اصفر للتأكيد على المهم وعقل خالي قليلا من الطب وملحقاته ..
الان سبب المذكره ....
هذه الكلمات ..
اهداء لابد منه ... الى جيل اخر ، قادم لا محاله ..

دعواتكم ..

4 comments:

Smart CoOKie said...

WOW I got goose bumps just reading itاهداء لابد منه ... الى جيل اخر ، قادم لا محاله ..

Good luck to us in peds :)

Trapped Medic said...

ya same in here (:
and thank god we did very well al7amdolella ..

wafaa GH said...

كفاية رثاء على نفسي .. عجبتني والليل البهيم ل أحب الليل ...
الحمد الله خلص خلاص

MohPt said...

أعتقد والله أعلم أن هذه التدوينه سوف تكون من أجمل التدوينات لك في المستقبل البعيييييييييد !! هههههه